Placeholder

DzairTv تكنولوجيا

OPPO تخصص 7 مليارات دولار لتطوير الجيل الخامس والسادس

نظمت OPPO فعاليات "يوم OPPO للابتكار " OPPO INNO DAY 2019 في مدينة شنزن تحت شعار "إبداع يتجاوز الحدود"، وكشفت خلالها عن رؤاها المستقبلية ومبادراتها لمواكبة عصر الاتصال الذكي.

وخلال الحدث، استعرضت الشركة أيضاً مجموعة واسعة من الأجهزة الذكية التي تضمنت الساعات الذكية والسماعات الذكية والأجهزة المنزلية المزودة بتقنيات الجيل الخامس ونظارات الواقع المعزز، إضافة إلى أحدث الابتكارات التقنية في مجالات الشحن السريع والجيل الخامس والتصوير وتحسين البرمجيات.

وخلال كلمته الافتتاحية، قال توني تشين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة OPPO: "في ضوء الإقبال المتسارع على تبني تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي، أصبح الاتصال الذكي في متناول يد الجميع. فمن وجهة نظرنا، يعد مفهوم الاتصال بمثابة الأساس وحسب، في حين سيتجسد المستقبل في اندماج التقنيات والأشياء وتكاملها

والتقائها. وينقسم مفهوم الاتصال الذكي إلى أربعة أقسام رئيسية تضم تكامل التقنيات مع الخدمات، وتكامل المؤسسات، وتكامل الثقافة وتكامل التقنيات والفنون والعلوم الإنسانية".

وأضاف تشين: "منذ انطلاقتها الأولى، تجاوزت طموحات OPPO تصنيع الهواتف وحسب. ففي واقع الأمر، شكلت الهواتف الذكية ببساطة منصة انطلاق لشركتنا نحو توفير محفظة متنوعة من الخدمات التقنية. وبالنسبة لنا في OPPO بل وللقطاع بأكمله، ما من شركة ستكتفي بالتركيز على الهواتف الذكية فقط".

وعلى مدار الأعوام الثلاثة المقبلة، أعلن تشين عن ميزانية قدرها 50 مليار يوان (نحو 7 مليارات دولار) لأغراض الأبحاث والتطوير، سيجري تخصيصها لتطوير التقنيات الرئيسية على صعيد المعدات والبرمجيات والأنظمة، إضافة إلى تقنيات الجيل الخامس والجيل السادس، والذكاء الاصطناعي والواقع المعزز والبيانات الضخمة وغيرها من التقنيات المتقدمة.

وفي سبيل اغتنام الفرص التي توفرها تقنية الجيل الخامس، تعتزم OPPO تطبيق ثلاث استراتيجيات رئيسية، أولها المواظبة على التزامها بعمليات البحوث والتطوير الجوهرية في سبيل ابتكار تقنيات رائدة على مستوى العالم. وثانياً، ستقوم OPPO ببناء منظومة متعددة البوابات للأجهزة الذكية تعمل الهواتف الذكية بمثابة بوابة أساسية لها، وأخيراً مواصلة التفكير بالخدمات المقدمة للمستخدمين من منظور جديد وتحسين محتواها والخيارات التي تقدمها.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder