Placeholder

DzairTv تكنولوجيا

OPPO تستعد لتقديم منتوجها الجديد في السوق الجزائرية

تستعد علامة OPPO التي تعتبر إحدى علامات الهواتف الذكية الأكثر تفوقا في العالم، للكشف عن سلسلة Reno2 الموجهة للسوق الجزائرية في الجزائر العاصمة يوم 11 فيفري المقبل، واعدة جمهورها بإعادة رسم حدود إبداع المستخدمين.

وحسب بيان لشركة "اوبو"، فإن آخر إصدار من سلسلة Reno2 من OPPO تم تزويده بالعديد من الميزات التي تسمح بتحسين مستوى التصوير، من بينها منظومة كاميرا رباعية بدقة 48 ميغابيكسل، تكبير هجين للصورة x5 مع تكبير رقمي x20، تقنية التصوير في الظلام الفائق Ultra Dark Mode التي تتيح الفرصة للمستعملين بالتقاط صور فائقة الصفاء في الظلام الحالك وبتفاصيل لا يمكن حتى مشاهدتها بالعين البشرية المجردة، وكذا نمط تصوير الفيديو بالثبات الفائق Ultra Steady Vdeo الذي يجعل من كاميرا سلسلة OPPO Reno2 الجديدة "كاميرا حركة" استثنائية الدقة والصفاء والسلاسة.

وبدأت قصة OPPO Reno مع إطلاق أول سلسلة Reno في ربيع سنة 2019، والتي كانت الغاية منها تحفيز الإبداع الشبابي، حيث  تم تصميم سلسلة Reno على مقاس الشباب الرائد والطموح الذي يرغب في تحقيق أحلامه والتعبير عن شخصيته، حيث سمحت سلسلة OPPO Reno فورا لمستعمليها بالتميز عن الآخرين، بهيئتها الأنيقة وتصميمها المبدع.

وتقف OPPO على يقين من أنه هناك Reno مختلف خاص بكل مستخدم، بما أن سلسلة OPPO Reno الأصلية تفتح المجال واسعا لخيال المستعملين وتمكن إبداعهم من تجاوز كل العقبات، حيث تتحدى سلسلة Reno مفهومها الخاص، إذ سيحظى كل مستخدم بتجربة Reno الخاصة به.

كما عقدت OPPO شراكات مع عدة فنانين من كل العالم لمشاركتها قدرات Reno المتميزة، مظهرة بذلك روح الدعابة والتصور التي تغذي فلسفة سلسلة Reno.

وقد أطلقت سلسلة Reno لتكون بمثابة محفز للتطور الإبداعي والذكي لهواتف OPPO الذكية خلال العشر سنوات المقبلة، حيث تذهب سلسلة Reno2، التي سيتم إطلاقها عن قريب في الجزائر، إلى أبعد حدود هذا الإبداع.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder