Placeholder

DzairTv تكنولوجيا

OPPO تقدم هواتفها الجديدة المزودة بالجيل الخامس

أعلنت علامة خلال القمة السنوية لـ Qualcomm Snapdragon Tech أنها ستصبح إحدى أولى العلامات المطلقة لهاتفها الذكي الرائد من الجيل الخامس 5G والمزود بمنصة Qualcomm® Snapdragon ™ 865 خلال الثلاثي الأول من سنة 2020.

كما أعلنت OPPO أن هاتف Reno3 Pro الذكي المزعم إطلاقه خلال الشهر الجاري، سوف يكون مدعما بالجيل المقبل لمنصة Snapdragon 765G لـشركة Qualcomm Technologies, Inc. والمزود بنظام الجيل الخامس 5G، ليصير بذلك أول هاتف ذكي ثنائي النظام للعلامة.

وصرح في هذا السياق نائب الرئيس ورئيس المبيعات العالمية لعلامة OPPO، ألن وو،: "بتزويد هواتفنا النقالة بمنصات Snapdragon 865 نطرح بذلك في السوق هواتف ذكية رائدة من الجيل الخامس 5G وذات جودة عالية، تمكن مستعمليها من خوض أفضل تجارب استخدام بالنسبة للتصوير، اللعب والذكاء الاصطناعي، وبأداء محسن.

كما سيتيح هاتف Reno3 Pro الذكي المدعم بمنصة Snapdragon 765G لمستعمليه من اكتشاف اتصال الجيل الخامس 5G الأفضل، Qualcomm® Snapdragon Elite Gaming ™ وأداء متميز بسبب شكله النحيف للغاية.

 كما تخطط OPPO لطرح المزيد من منتجات الجيل الخامس 5G في المستقبل، الأمر الذي سيشجع اعتماد الجيل الخامس 5G على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم."

وتسمح المنصات الثورية للجيل الخامس Snapdragon 5G لـ OPPO بتموين هواتفها الذكية الرائدة بالاتصال الخلوي، وكذا الأداء والكفاءة الأمثل في فئتها، مع أخذ تصميم العلامة المتفوق والرائد تكنولوجيا، ما من شأنه تمكين المستخدمين من خوض جيل جديد من تجربة المستعمل في ميادين التصوير، الفيديو واللعب.

ولطالما التزمت علامة OPPO بابتكار وترقية هواتف الجيل الخامس 5G الذكية، فلقد أطلقت العلامة رسميا في شهر ماي المنصرم هاتف Reno 5G الذكي في سويسرا وكان ذلك أول هاتف تجاري من الجيل الخامس 5G يسوق في أوروبا. ثم قامت العلامة بعدها بإطلاقه في أستراليا، في المملكة المتحدة وفي إيطاليا. بفضل Reno 5G، حصد الثلاثي OPPO، Qualcomm وEricsson جائزة أفضل تطوير لشبكة الجيل الخامس 5G في أوروبا.

وفي عهد الجيل الخامس 5G والاتصال الذكي، ستواصل علامة OPPO الاستثمار في تكنولوجيا الجيل الخامس 5G والبحث عن منتوجات وكذا سيناريوهات التطبيقات. بالشراكة مع Qualcomm Technologies وشركاء آخرين، ستواصل علامة OPPO في استكشاف واستغلال كل الفرص والقدرات التي تتحها تكنولوجيا الجيل الخامس 5G لكل المستخدمين عبر العالم.

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder