Placeholder

DzairTv وطني

بوقادوم يستقبل وفدا عن حكومة حفتر ساعات قبل وقف إطلاق النار

إستقبل وزير الخارجية وفدا عن حكومة حفتر ساعات فقط قبل إعلان وقف إطلاق النار بليبيا.

 

إستقبل وزير الخارجية وفدا عن حكومة حفتر ساعات فقط قبل إعلان وقف إطلاق النار بليبيا.

كشفت وزارة الخارجية والتعاون الدولي للحكومة المؤقتة بليبيا،اليوم الأحد عبر بيان نشرته في صفحتها الرسمية الفايسبوك، عن لقاء جمع وزيري خارجية البلدين بالجزائر أمس السبت.

وأفاد البيان أن وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية وجهت دعوة رسمية إلى وزارة الخارجية بالحكومة الليبية، لعقد اجتماع صباح يوم أمس السبت بمقر رئاسة الجمهورية الجزائرية بزرالدة.

وأشار البيان أن الإجتماع ضم كل من نائب رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالسلام البدري، ووزير الخارجية والتعاون الدولي، الدكتور عبدالهادي الحويج، ووزير الداخلية المستشار، ابراهيم بوشناف، ووزير الدفاع المكلف اللواء، يونس فرحات.

وأوضح نفس البيان أن وزير الخارجية د.عبدالهادي الحويج تقدم بالشكر لوزير الخارجية الجزائري، صبري بوقادوم.

كما نقل تحيات رئيس مجلس الوزراء  عبدالله الثني وتهنئة رئيس الجمهورية، عبدالمجيد تبون بانتخابه رئيسا لجمهورية الجزائر الشعبية الديمقراطية .

كما تم التأكيد على موقفهم الثابت في رفضهم للتدخل الخارجي في الشؤون الليبية، و الموقف الثابت ضد الإرهاب و المليشيات خاصة أن الجزائر اكتوت بعشرية سوداء جراء الحرب على الإرهاب و المجموعات الخارجة عن القانون والتي راح ضحيتها اكثر من 200 الف من ضحايا الإرهاب.

وأكد  البيان أن الطرفان إتفقا على مزيد من التنسيق و التعاون و التشاور في مختلف المجالات بما يضمن امن و استقرار و سيادة بلادنا.

 

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder