Placeholder

DzairTv وطني

تبون: أنا حاليا في حوار مع الحراك

كشف المترشح الحر عبد المجيد تبون أنه في حوار مع "الحراك" عن طريق الشباب الذين يحضرون تجمعاته بالولايات، مضيفا أنه متفتح على جميع الآراء ويحترم حتى من يرفضون الانتخابات لأن الديمقراطية حسبه لا تقوم إلا بمعارضة قوية.

وأكد تبون في منتدى "الحوار" أنه حاليا لديه اتصالات بالحراك "ليس عبر قنوات رسمية إنما "شباب من الحراك يحضرون تجمعاتي ويناقشونني في مختلف القضايا يقولون هذه مقتنعون بها وهذه لا" مضيفا أنه يحاورهم ويستمع إليهم لأنهم جزائريون ولهم مواقف "أحترمها لأنني لا أقصي أحدا".
وفي نفس السياق قال "الحراك يعبر عن تراكمات من الماضي وتخوفات من المستقبل وعندما تقنعه يقتنع بأنك إنسان نزيه تطبق ما تقول يحترمك حتى لو لم يتراجع عن مواقفه" مضيفا أن "هناك من لا يتراجع ولا يقتنع مواقفه متصلبة متشنجة ناتجة من قراءة خاصة به وهذا احترمه أيضا أحترمه وأحترم رأيه وقد تجد عنده افكار لا تجدها عند سواه نأخذ بها بدون عقدة لانه جزائري وحتى الغضب الذي هو فيه فهو من أجل الجزائر ".
كما أضاف يقول "أحاول اقناع كل الناس وأحترم كل الآراء وخلال مساري عندما كنت واليا لم يخلو مكتبي يوما من الحوار يقنعوني وأقنعهم" لكنه يطلب أمرا واحدا "أقول أن الأغلبية تحترم الأقلية والأقلية لا تفرض رأيها على الأغلبية والحوار مفتوح بين الجميع".

Placeholder

شريط الأخبار


Placeholder